رئيس قطاع الصحة بالقاهرة يصدر بطاقات دعم خاصة بأسر الشهداء

آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 1:32 م بتوقيت القاهرة

محمد عبدالناصر

كرم الدكتور حمودة الجزار رئيس قطاع الشؤون الصحية بمحافظة القاهرة، أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث سلم شهادات تقدير لهم بمقر المديرية، بحضور محمد عبدالخالق، وكيل المديرية، ومنال محمد، مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، ولفيف من قيادات مديرية الصحة بالعاصمة.

وأصدر الجزار، اليوم الاثنين، بطاقات دعم لجميع الخدمات الصحية لأسر الشهداء، حيث يتولى أحد أفراد إدارة العلاقات العامة مساعدتهم في إنهاء كافة الإجراءات داخل جميع مستشفيات ووحدات القطاع الصحي، مؤكداً دعمه اللامحدود لهم بشكل شخصي على مدار اليوم، ومعربًا عن تقديره العميق لجهودهم وتضحياتهم التي ساهمت في حماية الوطن.

وشدد على تقديم الدعم والرعاية اللازمة لكل أسر الشهداء، تقديرًا لجهودهم ودورهم العظيم في حماية هذا الوطن، منوهًا بجهود الأبطال الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية مصر، وما بذلوه من دعم وصبر في ظل هذه التضحيات.

وذكر أن الواجب الوطني يقتضي تقديم كل الدعم والرعاية لأسر الشهداء، مؤكداً أهمية تيسير الحصول على الخدمات الصحية وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

وأوضح أن القطاع الصحي يعمل على توفير كل الإمكانيات لضمان راحتهم وصحتهم، وأنه سيظل ملتزمًا بتقديم الدعم المطلوب لكل من يحتاج إليه، مؤكدًا أن تضحيات هؤلاء الأبطال لن تُنسى، وأن المجتمع بأسره يجب أن يشارك في تكريمهم من خلال دعم أسرهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved