جنايات المنيا: تأجيل محاكمة المتهم بقتل محصلة بنك لجلسة الأول من نوفمبر

آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 3:18 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور :

قررت محكمة جنايات المنيا، تأجيل جلسة محاكمة عامل متهم باستدراج وقتل محصلة في بنك، إلى جلسة الانعقاد الأول من نوفمبر المقبل، لحضور المحامي الأصلي والاطلاع على القضية.

وقال محامي الضحية، هشام السمسطاوي، إن الجلسة عقدت اليوم برئاسة المستشار شريف أحمد سعيد، وعضوية المستشارين، وائل محمد فريد، ومحمد كمال ضيف الله، ومحمد أحمد الشحات، وأمانة سر ماهر محمد حسن، وخالد محمد عبدالغني، ومحمد مصطفى هارون، ولكن تم تأجيلها لحضور محامي بديل للمتهم عن المحامي الأصلي.

وترجع أحداث الواقعة إلى شهر مايو الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بلاغًا من أهالي قرية الشيخ عطا بمركز بني مزار، بالعثور على جثة فتاة، مصابة بحروق وملقاة بمقابر القرية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، برئاسة مدير مباحث المديرية، العميد حاتم ربيع، ورئيس مباحث مركز بني مزار، المقدم أحمد سامي، إلى موقع البلاغ، وتبيّن أن الجثة لفتاة تدعي "منة الله رفعت"، 27 عامًا، محصلة بأحد البنوك الخاصة، سبق تحرير محضر بتغيُّبها.

وبتقنين الإجراءات الأمنية والتحريات، تبيّن أن المجني عليها قتلت على يد زوج صديقتها يُدعى "ع.ع"، بالاتفاق مع سائق التوكتوك باستدراجها مع صديقتها لسرقة الذهب الخاص بخطوبتها، أثناء تواجدها معها أمام أحد البنوك بمركز بني مزار.

وبحسب مصادر أمنية، اعترف سائق التوكتوك في التحقيقات الأوليّة بارتكاب الواقعة بقيامه باستدراج الفتاة والذهاب بها إلى مقابر القرية، ثم كبّل يديها من أجل سرقة مشغولاتها الذهبية.

تم القبض على المتهم وبحوزته المضبوطات من المشغولات الذهبية، وأُحيلت الواقعة إلى النيابة للتحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved