تقى حسام تنتهي من تصوير مسلسل وتر حساس

آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 6:20 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

انتهت الفنانة تقى حسام من تصوير مسلسلها الجديد "وتر حساس"، الذي بدأ عرضه على شاشات المتحدة أمس الأحد، من إخراج وائل فرج، وتأليف أمين جمال، والعمل مكون من 45 حلقة، حيث صور فريق العمل في أماكن عديدة منها مصر الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر، في العديد من اللوكيشنات المختلفة.

وتجسد تقى، خلال أحداث المسلسل شخصية "فرح" من طبقة فقيرة، وتتوالى الأحداث وتكشف تطور الشخصية مع أبطال العمل.

مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروسي، شريف الشعشاعي، صالح عبد النبي، تميم عبده، وغيرهم العديد من الفنانين ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

فيما شاركت تقى حسام، خلال موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين من نوعية الـ15 حلقة، الأول كان مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، توني ماهر وجيلان علاء، وإخراج محمد علي.

كما شاركت في مسلسل بقينا أثنين، بطولة شريف منير ورانيا يوسف، وإدوارد ويوسف عثمان، وميمي جمال، وطارق عبد العزيز وإخراج طارق رفعت.

وكانت تقى حسام شاركت قبل شهر رمضان الماضي في مسلسل "ورق التوت" بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران، تامر مجدي، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، وتأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved