رغم بلوغه 57 عاما.. جيسون ستاثام يستمر في مسيرة الأكشن

آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 10:54 ص بتوقيت القاهرة

الشيماء أحمد فاروق

في سن 57 عامًا، لا يُظهر جيسون ستاثام أي علامات على تباطؤ مسيرته الناجحة في أفلام الأكشن، بعد فيلم الأكشن الممتع The Beekeeper الذي صدر هذا العام، لدى ستاثام ما لا يقل عن أربعة مشاريع جديدة قادمة من المقرر إصدارها بين عامي 2025 و 2026، بالإضافة إلى العودة بدور ديكر شو في سلسلة Fast.

إليك أبرز أعماله القادمة إلى صالات السينما:

Levon's Trade

سيجتمع ستاثام ومخرج فيلم The Beekeeper ديفيد آير مرة أخرى في فيلم Levon's Trade، وهو فيلم إثارة وأكشن من المتوقع أن يُعرض في 17 يناير 2025.

ويلعب ستاثام دور ليفون كيد، جندي سابق في Black Ops ترك ماضيه الخطير لرعاية ابنته الصغيرة (إيسلا جي) والعيش حياة هادئة كعامل بناء، ولكنه يضطر إلى اتخاذ إجراء شديد العنف عندما تختفي إحدى أغلى ممتلكاته الجديدة فجأة.

سيحاول ستاثام وآير معًا استعادة نجاح فيلم The Beekeeper، الذي حقق أكثر من 150 مليون دولار دوليًا وفقا لـ Box Office Mojo.

Mutiny

هو فيلم من إخراج الفرنسي جان فرانسوا ريشيه، وهو فيلم إثارة وأكشن من إنتاج وبطولة جيسون ستاثام، ويلعب في الفيلم شخصية تدعى كول ريد.

تبدأ القصة عندما يتم توريط كول، عميل سابق في القوات الخاصة وضابط شرطة سابق في مدينة نيويورك، في جريمة قتل رجل أعمال ملياردير، ويُتهم كول بقتل صديقه ورئيسه، تيبو، الذي وظف كول كخبير أمني خاص له.

يسعى كول خلال رحلة الفيلم إلى العثور على قاتل صديقه وتحقيق العدالة السريعة وتبرئة نفسه، ويشارك في بطولة الفيلم آنابيل واليس وجيسون وونغ وبين كارترايت ، ولم يتم تحديد أدوارهم بعد.

تولى ستاثام دورًا عمليًا أكثر من خلال شركة الإنتاج الجديدة، Punch Palace Productions، مما منحه المزيد من المدخلات الإبداعية في هذا الفيلم، ويمثل Mutiny أول مرة يعمل فيها ستاثام مع ريشيت، مخرج أفلام Plane و Mesrine و Assualt on Precinct 13 ، ولم يتم تحديد تاريخ إصدار رسمي للفيلم.

Fast X: Part 2

سوف يتم إطلاق فيلم ستاثام الأكثر ترقبًا بين أعماله، Fast X: Part 2 ، في يونيو 2026، وسيعيد ستاثام دوره كـ Deckard Shaw، على الرغم من إبقاء تفاصيل الحبكة طي الكتمان، إلا أن السيناريو كتبه كريستينا هودسون وأورين أوزيل، وفقاً لمنصة movie web.

ومن المقرر أن يتعاون جيسون ستاثام والمخرج الأيسلندي بالتازار كورماكور لأول مرة في فيلم إثارة وحركة لم يتم تحديد عنوانه وتاريخه، وسوف تنتج شركة Punch Palace Productions التابعة لستاثام الفيلم إلى جانب شركة Black Bear وKormakur، RVK Studios.

وتدور أحداث القصة، التي كتبها وارد بيري، حول ماسون (ستاثام)، وهو منعزل اسكتلندي يُدفع إلى القيام بعمل بطولي عندما تضرب عاصفة هائجة الجزيرة، بعد إنقاذ فتاة صغيرة في البحر، يتعرض منزل ماسون فجأة لغزو من قبل مهاجمين غامضين.

سيبدأ التصوير الرسمي للفيلم الذي لم يتم تسميته بعد في أيسلندا والمملكة المتحدة في نوفمبر 2024، كما ورد عبر منصة Deadline، وبمناسبة أول تعاون بينهما، يتمتع ستاثام وكرماكور بحساسيات متشابهة يمكن أن تؤدي إلى علاقة سينمائية طويلة، حيث يُعرف كورماكور بصنع أفلام أكشن جريئة مثل Everest و2 Guns وThe Deep وContraband ومؤخرًا Beast بطولة إدريس إلبا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved