مدير مهرجان الموسيقى العربية عن انتقادات أسعار التذاكر: طبيعية لنتمكن من استمرار الحفلات

آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 8:46 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء

علق الدكتور خالد داغر مدير مهرجان الموسيقى العربية، على الانتقادات والشكاوى من ارتفاع سعر التذاكر والتي وصلت إلى أربعة آلاف جنيه خلال المهرجان.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» الذي يُقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، إن هذه القيمة تخص بعض الحفلات التي تعتبر تكلفة إنتاجها مرتفعة بعض الشيء.

وأضاف أن هذا الأمر يجعل أسعار التذاكر طبيعية، موضحًا أن هناك أسعارًا لتذاكر تقل عن ذلك لنفس الحفلات، حيث تبلغ 300 جنيه، وهي لا تبعد عن أماكن التذاكر غالية الثمن.

وأشار إلى أن معدلات أسعار التذاكر مرتبطة بالقدرة على الاستمرار في تنظيم الحفلات، مؤكدا أنه لا يمكن الاستمرار في تحميل الدولة كلفة تنظيم حفلات مُدعمة.

وشدد على أنّ قطاع الفن يحقق مكاسب مادية في كل مكان حول العالم، موضحًا أن المستهدف ليس تحقيق أرباح بقدر ما يستهدف القدرة على البقاء في تنظيم الحفلات.

ونوه بأن المهرجان يُقدم وجبة فنية مختلفة تمامًا عمًا يتم تقديمه في أي مكان آخر، موضحًا أن الفنان الذي يُقدم حفلًا في دار الأوبرا يظهر بحُلَّة مختلفة تمامًا سواء من حيث الملابس أو اختيار الأغنيات أو طريقة أدائها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved