برشلونة يسعى لاستعادة لاعبه السابق الكانتارا.. وبايرن ميونخ يرفض

آخر تحديث: الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 9:10 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة مهتم بالحصول على خدمات لاعبه السابق تياجو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ الحالى حيث يبدو أن إدارة النادي الكتالوني ترغب في إيجاد خليفة للنجم المخضرم اندرياس إنييستا الذي يبلغ من العمر 33 عاما.

وكشفت التقارير أن مسئولى البارسا يحاولون استغلال وجود رافينيا شقيق تياجو ضمن صفوف الفريق لزيادة فرصة قيامه بإقناع أخيه بترك النادى البافاري، مشيرة إلى أن إدارة برشلونة تنوي التقدم بعرض قيمته 400 مليون يورو للبايرن مقابل الاستغناء عن نجم الوسط الإسباني.

ولكن على الرغم من هذا العرض المغرى، أبدى بايرن ميونخ رفضاً قاطعاً لفكرة بيع ألكانتارا خاصة بعد أن حجز مكاناً ثابتاً فى تشكيلة المدير الفنى الإيطالى أنشيلوتي وأصبح النجم الأول للفريق بحسب اختيار الكثير من الصحف.

وكان برشلونة قد تخلى عن ألكانتارا فى صيف 2013 للبايرن مقابل 24 مليون يورو حيث كان عقد اللاعب مع ناديه السابق ينص على تخفيض قيمة الشرط الجزائي من 90 مليون يورو إلى 17 مليون فى حالة ما إذا شارك فى نسبة تقل عن 60% من مباريات فريقه بالموسم وهو الشرط الذي يعنى فعليا أن النادي الكتالوني هو من سهل رحيل اللاعب عن صفوفه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved