عبد الحفيظ يحذر لاعبي الأهلي من تكرار سيناريو النسخة الماضية لأبطال إفريقيا

آخر تحديث: الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 9:22 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هدف فريقه التأهل من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة لموسم 2018 – 2019.

وأسفرت قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت فاعلياتها مساء اليوم الجمعة ، عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب فرق شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وقال سيد عبد الحفيظ عقب إنتهاء قرعة دور مجموعات أبطال إفريقيا:" قرعة متوازنة بشكلا كبير، ولكن في النهاية التعامل مع هذه البطولة يكون على مراحل، الأهم هو تجميع أكبر عدد من النقاط داخل وخارج ملعبنا".

وأضاف مدير الكرة لفريق الأهلي:" يجب علينا جميعا سواء جهاز فني أو لاعبين بعد معرفة منافسينا في قرعة دور المجموعات الاستعداد الجيد بكل جدية لهذه الفرق خاصة فيتا كلوب الكونغولي الذي يعد أقوى الفرق في المجموعة ، وبالطبع هدفنا هو تصدر المجموعة والتأهل لدور الثمانية".

واختتم سيد عبد الحفيظ حديثه بتوجيه رسالة تحذير للاعبي الأهلي من تكرار سيناريو النسخة الماضية لدوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات بعد فقدان 5 نقاط كاملة في أول مباراتين بالتعادل السلبي أمام الترجي التونسي في برج العرب، والخسارة في المباراة الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي 2 – 0.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved