محافظ بني سويف يصرف إعانة مالية لإحدى السيدات وابنتها المريضة

آخر تحديث: الخميس 28 ديسمبر 2023 - 2:39 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

قرر الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، صرف إعانة مالية لإحدى السيدات؛ نظراً للظروف المادية والاجتماعية التي تعرضت لها أسرتها بعد وفاة زوجها وابنها بمرض وراثي، فضلاً عن الوضع الصحي لابنتها التي تعاني من حساسية على الصدر وحاجتها للعلاج، وتراكم الديوان عليها والتأخر في سداد إيجار الشقة التي تقيم بها.

كما كلف المحافظ، مسئولي وحدة حقوق الإنسان بسرعة بحث حالتها لاتخاذ ما يلزم لمساعدتها في تجاوز مشكلتها المادية وتوفير العلاج لابنتها الجامعية.

يأتي ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي يعقده المحافظ أسبوعيا لبحث مشاكل ومطالب المواطنين، والبحث عن الحلول والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن، وفي إطار القانون والمتاح من إمكانات.

يأتي ذلك بحضور المختصين من وكلاء الوزارات ورؤساء المدن ومديري عموم المديريات الخدمية، حيث قرر المحافظ صرف مساعدة عاجلة لسداد الإيجار المتراكم عليها، كما كلف وحدة حقوق الإنسان بالتنسيق مع التضامن ومؤسسات المجتمع المدني؛ للمساهمة في سداد الديوان، والتنسيق مع الجامعة لتسريع الإجراءات الخاصة بتوفير العلاج اللازم للابنة المريضة، ومتابعة حالة الأسرة لتوفير ما يلزم لها بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية من دعم عيني ومساعدات موسمية.

حضر اللقاء كل من مها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، ومسئولو وحدة حقوق الإنسان بالديوان العام.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved