وزير الإسكان يشهد تدشين مشروع عمراني متكامل الخدمات بمدينة الشروق

آخر تحديث: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:46 م بتوقيت القاهرة

كتب -أحمد عبد الحافظ

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، اليوم الثلاثاء، تدشين مشروع «البروج»، وهو مشروع عمراني مجتمعي متكامل الخدمات والمرافق، يقام على مساحة حوالي 1212 فدانًا (أي ما يعادل 5 ملايين متر مربع) ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية، وتصل استثماراته إلى نحو 40 مليار جنيه، ويقع فى مدينة الشروق، بالمنطقة ما بين طريقي السويس والإسماعيلية الصحراويين.

وعقدت شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية للتطوير العقاري، المالكة للمشروع، مؤتمرًا صحفيًا موسعًا، اليوم، حضره الوزير وجاسم الصديقى ويوسف باصليب، عضوا مجلس إدارة الشركة، قال خلاله وزير الإسكان: "مصدر سعادة كبيرة لي أن أشهد معكم إطلاق هذا المشروع، وحرصي على الحضور رسالة بأن مصر حريصة على تشجيع الاستثمار الخاص المصري والأجنبى، وهذه المجموعة مالكة المشروع لها خبرات كبيرة، وحرصنا على تذليل جميع العقبات التى واجهت المشروع حتى نشهد انطلاقه اليوم".

وأضاف: "نحن كحكومة حريصون على تشجيع الاستثمار الأجنبي في مصر، خاصة في هذا القطاع الذي يسهم في تحقيق التنمية العمرانية. نرسل رسالة واضحة لجميع المستثمرين في كل الدول تعالوا واستثمروا في مصر".

من جانبه، قال جاسم الصديقى، عضو مجلس إدارة الشركة: "نثق في مصر كسوق جاذبة للاستثمار، حيث تعمل الحكومة المصرية على تحفيز المستثمرين وتسعى جاهدة لإزالة أية معوقات تواجههم، الأمر الذي يجعل المجموعة تطلع إلى تعزيز التواجد فيها بعد النجاح الذى حققته شركتا العين القابضة وأبوظبي كابيتال جروب، المالكتان لشركة كابيتال جروب بروبرتيز مناصفة، في مشروعاتها المنتشرة بمختلف دول العالم".

وأاف: "جئنا لنسجل نجاحًا جديدًا لنا فى بلدنا الثاني مصر ونقدم خدمة مميزة ومشروعًا متكاملًا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved