خالد سرحان يتحول لرجل ثري في «المداح - أسطورة الوادي»

آخر تحديث: الثلاثاء 29 مارس 2022 - 7:13 م بتوقيت القاهرة

أوضح الفنان خالد سرحان أن الجزء الثاني من "المداح - أسطورة الوادي"، يختلف عما تم تقديمه في الجزء الأول من "المداح"، مؤكدا أن هناك صراع كبير في الشخصيات والأحداث ومنها الشخصية التي يؤديها وهي "حسن"، حيث تتغير شخصيته بعد زواجه من "دنيا عبد العزيز"، وتحدث له تطورات درامية ويتشابك ويتفاعل مع الشخصيات المُختلفة خصوصاً بعد أن يبدأ في إدارة متجر والد زوجته ويُحقق الكثير من الثراء.
وأكد "سرحان" أن هناك تقاطع كبير بينه وبين البطل "صابر" حمادة هلال، ووعد الفنان خالد سرحان المُشاهدين بالكثير من المُفاجآت التي ستكشف عنها الحلقة الأولى وستربط المُشاهد بالأحداث فيما بعد.

مسلسل "المداح _أسطورة الوادي، يعرض في رمضان المقبل على شاشة "MBC مصر"، ويشارك في بطولته، حمادة هلال، وهبة مجدي، وأحمد بدير، وخالد سرحان، وأحمد عبد العزيز، وكمال أبورية، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وآخرين..، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.
وتدور الأحداث حول "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية ولاسيمّا من يعانون من المس الشيطاني أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها، في هذا الجزء ينطلق "صابر" بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع، ويُسافر إلي الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخري وتحمل له الأقدار الكثير من المُفاجآت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved