مبتور القدم.. النيابة تكشف تفاصيل العثور على جثمان طفل بمستشفى القصر العيني

آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2023 - 3:23 م بتوقيت القاهرة

نهاد القادوم

والدة الطفل: "الكلب عض أبني واحنا نايمين في الشارع"


أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بترك طفلها عقب وفاته، إثر "عضة كلب" داخل مستشفي قصر العيني.

وأمرت النيابة بعرض الطفل علي الطب الشرعى لإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه، وعرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها مخدرات من عدمه.

وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة التحري حول الواقعة وحول نشاط المتهمة.

كشفت التحقيقات عن تلقي أجهزة الأمن إخطاراً من مستشفى قصر العيني بوجود رضيع متوفي، دون أهلية، وبالإنتقال والفحص تبين أن الطفل عمره 4 أشهر، مصاب بعضة كلب في منطقة حساسة وأجزاء من القدم، أدت إلي وفاته، وتبين أن والدة الطفل أحضرته ثم هربت بعد علمها بوفاته.

تمكنت أجهزة الأمن من تتبعها وضبطها وبالتحقيق معها، أشارت إلى أنها تنام في الشارع وجوارها طفلها، ويوم الواقعه استيقظت على صراخ الطفل ووجدت الكلب يعقره، ثم ذهبت به الي المستشفي ولم يتم إسعافه وتبين أن الكلب سام وتوفى الطفل أثناء إجراء جراحة بتر لمحاولة انقاذه؛ ففرت هاربة من المستشفي وتركته.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وفاة طفل داخل مستشفي بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة طفل، مبتور القدم، وتبين وفاته عقب خضوعه لعملية بتر بسبب تسمم في الدم، نتيجة عقر كلب له وتم نقل الجثة إلى المشرحة .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved