عمرو أديب يكشف تفاصيل حديثه مع وكيل «صلاح» بشأن أزمة «حقوق الإعلانات»

آخر تحديث: الأحد 29 أبريل 2018 - 10:32 م بتوقيت القاهرة

نور رشوان

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن تفاصيل اللقاء الذي جمع بينه وبين رامي عباس، وكيل اللاعب محمد صلاح، بشأن أزمة حقوق الإعلانات.

وقال «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، الذي يعرض على فضائية «ON E»، مساء الأحد، «كنت في ليفربول الأسبوع الماضي، والتقيت مع رامي عباس، وقال لي إن أكتر حاجة مضايقة صلاح هو إن محدش بيعبرهم ولا بيرد عليهم من اتحاد الكرة، على الرغم من محاولة التواصل معهم، أكثر من مرة؛ لعقد مفاوضات حول الأزمة».

وأضاف أن وكيل «صلاح» أشار إلى تسويق الإعلانات لدى شركة معينة، مستنكرًا استخدام صورة اللاعب المصري على العديد من الإعلانات دون أي تعاقد أو اتفاق شخصي معه، موضحًا: «الوكيل قال إزاي هنبيع إعلانات وكل الجهات والأماكن بتستخدم صورة صلاح».

وأشار إلى تسجيله لقاءًا تليفزيونيًا مع اللاعب محمد صلاح استمر لمدة ساعة كاملة، مؤكدًا أن الحوار الذي سيذاع قريبًا يؤكد عدم اكتراث اللاعب المصري بالأموال.

وأعرب عن استيائه من طريقة تعامل اتحاد الكرة مع لاعب بحجم «صلاح»، قائلًا: «صلاح لم يعد ابن المقاولين العرب أو تشيلسي أو حتى روما، صلاح اليوم لاعب عالمي، ويجب التعامل معه في هذا الإطار».

وأضاف أنه «سيتم إزالة صورة صلاح من على طائرة المنتخب خلال الأيام المقبلة»، موضحًا: «هذه معلومة وليس مجرد توقعات».

جدير بالذكر أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، قد أعرب عن استيائه من طريقة تعامل اتحاد الكرة مع الأزمة الخاصة بحقوق الإعلانات.

وكتب «صلاح»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأحد، «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا».
ومن جانبه، تعهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بحل أزمة «صلاح» مع اتحاد الكرة، في أقرب وقت ممكن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved