غدا.. انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي «لصفوف النقل» بالوادى الجديد

آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2019 - 4:27 م بتوقيت القاهرة

الخارجة- أ ش أ:

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد الدكتور إبراهيم التداوى إنه تم الاستعداد لانطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي والتى تنطلق غدا /الثلاثاء/ بكافة المدارس، موضحا أن عدد الطلاب الذين يؤدون "امتحانات النقل" على مستوى المحافظة يبلغ 31 ألفا و111 طالبا وطالبة .

وأوضح وكيل الوزارة - في تصريح صحفي اليوم - أنه عقد اليوم اجتماع موسع مع مديرى الإدارات التعليمية الخمسة، عبر تقنية برنامج (سكايب) ومديري المراحل الدراسية والإدارات النوعية ومسئولي الأمن بديوان عام المديرية، وتم خلال الاجتماع التأكيد على إنهاء الاستعدادات لبدء امتحانات سنوات النقل للفصل الدراسى الثاني للعام الدراسي الحالي، ولجميع المراحل التعليمية والتى تنطلق غدا.

وأشار إلى أن التصحيح سيكون - فقط - لمعلمي المادة لا غير، ومراعاة العدالة والشفافية والحياد في تقدير الدرجات بجميع المدارس، وتحقيق العدالة بين الطلاب، وتوفير كافة سبل الراحة لضمان مرور الامتحانات في جو من الهدوء دون شكاوى .

وأضاف أن الاجتماع شمل التأكيد على استعدادات جميع المدارس الثانوية العامة لإمتحانات الصف الأول الثانوى باستخدام التابلت والتى تنطلق 19 مايو المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved