محافظ مطروح يستقبل شباب متطوعى الـyly

آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 3:55 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بديوان المحافظة، شباب متطوعى وزارة الشباب والرياضة Yly، وذلك خلال فعاليات المعسكر الكامل لمتطوعى وزارة الشباب والرياضة Yly، الذى تستضيفه محافظة مطروح، خلال الفترة من 27 أبريل، وحتى 2 مايو القادم، بمركز التعليم المدني بمطروح.

واستعرض شباب yly جهود وأنشطة المشروع وما يهدف إليه من تنمية لقدرات الشباب في التواصل والتفاعل مع التدريب على البرامج المختلفة التى تؤهلهم وتنمي قدراتهم الثقافية والاجتماعية مع مشاركتهم في تنظيم العديد من الفعاليات الكبرى، بينما رحب محافظ مطروح بشباب مشروع yly كنموذج للشباب المتميز الذى ترعاهم وزارة الشباب والرياضة وتواجدهم بالمحافظات مع دعم دورهم.

واستمع محافظ مطروح خلال اللقاء، لعدد من الشباب والرد على تساؤلاتهم ومنها التأكيد على استعادة مصر بفضل القيادة السياسية الحكيمة لمكانتها الإقليمية والدولية مع استعراض جهود الدولة في إقامة العديد من المشروعات القومية والتنموية بكل ربوع الوطن ومنها محافظة مطروح مع استعراض العديد من المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة وتأثيرها في توفير مزيد من فرص العمل من جميع المحافظات ودعم الاقتصاد القومي والجذب السكانى.

وأشاد بجهود الشباب المتطوع والمشاركة في بناء الوطن مع اهتمام القيادة السياسية بالشباب وتولي العديد منهم مراكز مرموقة في الوزارات والمؤسسات الحكومية، مؤكدا على دور الشباب في بناء الوطن وأنه لم يبنى إلا بسواعد وعقول أبنائه مع الترحيب بإقامة المزيد من الفعاليات على أرض مطروح.

وخلال اللقاء أهدى شهاب جمال الدين مدير مشروع yly درع المشروع لمحافظ مطروح تقديراً لرعايته للمشروع بالمحافظة ودعمه المتواصل لقطاع الشباب والرياضة، كما تم تكريم جهود تسهيل المشاركة في فعاليات المشروع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved