محمد التاجي: رفضت العمل مع جدي عبد الوراث عسر لهذا السبب

آخر تحديث: السبت 29 مايو 2021 - 11:33 م بتوقيت القاهرة

قال الفنان محمد التاجي، إنه حفيد الفنان الكبير عبد الوراث عسر، ورفض العمل معه بسبب الخوف، معقبًا: «عُرض عليا أن أجسد أحد الأدوار مع جدي، ولكنه رفضت، لأني مش هينفع أقف أمامه وأمثل».

وأضاف خلال حواره لبرنامج «حلو الكلام» الذي تقدمه الإعلامية منال سلامة، عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن شخصية جده عبد الوراث عسر في الحقيقة لم تكن تختلف عن الشخصيات التي يُجسدها على شاشة السينما.

وذكر أن جده كان حنونًا على جميع أطفال الشارع، وليس على أحفاده فقط، معقبًا: «عيال الشارع كلها كانت بتتلم على جدي، وكان بيوزع عليهم فلوس وبنبوني، أنا كنت مفتخر جدًا إني أنا حفيده».

وأوضح أن جده رفض تمثيله في البداية، قائلا: «أنا مش عايزك تحترف، أنت هتلاقي صعوبات كبيرة جدًا، ولما لاقاني مُصر على التمثيل، قال لي حسك عينك تقول أنا حفيد فلان».

وأشار إلى أنه كان مرعوب من أن يعرف أحد بأنه حفيد الفنان الكبير عبد الوراث عسر، متابعًا: «أنا ما قلتش إن جدي "عسر" إلا بعد نجاحي في مسلسل بشاير».

ولفت إلى أنه جسد دورا مختلفا هذا العام في مسلسل «لعبة نيوتن»، مشيرًا إلى أن هذا المسلسل كان مختلفا بصورة كبيرة، وأدى إلى حالة أشبه بالإدمان لدى المشاهدين، خاصة وأن كل فريق العمل قام بأدوار هامة للغاية في المسلسل.
وأفاد بأن أي مشهد تمثيلي يوجد به انفعال يستهلك الجهاز العصبي إلى حد كبير، موضحًا: «أي مشهد فيه انفعال كبير بيسحب من رصيد الممثل في الحياة».

وتابع: «الجمهور أصبح على دراية كبيرة بالفن، وإذا لم يكن الممثل يقوم بدوره بشكل جيد، فلن يؤثر الدور في المشاهدين، والجمهور بقى ناصح، مابقاش زي الأول».

وأشار إلى أنه بعد عودته من المطار أثناء تصور مسلسل «ملوك الجدعنة» لم يشم رائحة الكلونيا التي يستخدمها لتطهير يده، وبعد ذلك تواصل مع المنتج الفني لإجراء فحص كورونا، في إطار القيام بمسحة دورية لكل فرق العمل، وبعد ساعتين من إجراء المسحة تواصل معه المنتج، قائلاً: «أنت عندك كورونا.. استسلمت لأمر الله، واتحجزت في الفندق لمدة 15 يومًا، ودا عمل دربكة في تصوير المسلسل».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved