«مصر إيطاليا العقارية» تطلق مرحلتين جديدتين ضمن مشروع البوسكو سيتى

آخر تحديث: السبت 29 مايو 2021 - 6:06 م بتوقيت القاهرة

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن طرح مرحلتين جديدتين «لا ناتورا ولا فال» «La Natura & La Valle» بمشروعها بالقاهرة الجديدة «البوسكو سيتى».
وتقدم المرحلتان الجديدتان مجموعة من الفيلل بمساحات مختلفة، وهى كالتالى: مرحلة «لا ناتورا»La Natura وتشمل جاردن فيلا بمساحات تصل إلى 218 مترا مربعا، ودبل فيو هاوس بمساحات 238 مترا مربعا وسكاى فيلا بمساحات 213 مترا مربعا. اما المرحلة الأخرى وهى «لا فال» La Valle، فهى تتضمن سبرينج فيلا بمساحات تصل إلى 282 مترا مربعا، وتوين هاوس بمساحة 257 مترا مربع وتاون هاوس بمساحات تصل إلى 239 مترا مربعا. كما تقدم مصر إيطاليا العقارية عروضًا تنافسية على خطط الدفع والسداد، تتضمن دفع مقدم بنسبة 5% من ثمن الوحدات، مع خطة سداد تصل لمدة 9 سنوات. وتتضمن المرحلتين 220 وحدة وسوف يتم تسليم المرحلتين فى 2025.
وقال المهندس محمد هانى العسال العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مصر ايطاليا العقارية، إن طرح المرحلتين الجديدتين «لا ناتورا و لا فال» La Natura & La Valle من البوسكو سيتى، يأتى فى إطار إستراتيجية الشركة لتغيير مفهوم سوق العقارات المتنامية باستمرار، من خلال الاستماع إلى عملائنا الذين يلعبون دورا رئيسيا فى مساعدتنا على البقاء فى الصدارة حيث أن مشروعاتنا مستوحاة من عملائنا.
وأضاف العسال، أن تصميم «المدينة الذكية» البوسكو سيتى يتيح إقامة مدينة الـ 15 دقيقة، مشيرا إلى أن مصر ايطاليا العقارية تحرص على التوسع فى المشروعات الراقية فى جميع أنحاء البلاد المشيدة على فلسفة الإبداع والابتكار. وتقدم الشركة مشاريع مبتكرة للعملاء بمفاهيم حديثة وتصميمات فريدة لا مثيل لها فى سوق العقارات المصرية.
يقع مشروع البوسكو سيتي فى قلب مستقبل سيتى ــ القاهرة الجديدة ــ والتى تقع فى الامتداد الرئيسى للقاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطلة على الطريق الدائرى الاوسطى. كما أن مستقبل سيتى بها مشاريع لـ 12 مطور عقارى من أكبر المطورين فى السوق المصرية.
والجدير بالذكر أن مفهوم مدينة الـ 15 دقيقة، اقترحه فى الماضى رئيس بلدية باريس آن هيدالجو، والمستوحى من فكرة الاستاذ بجامعة السربون كارلوس مورينو. ويستند هذا المفهوم على إثراء جميع سكان المدينة من خلال منحهم القدرة على تلبية معظم احتياجاتهم فى غضون 15 دقيقة من منازلهم سيرًا على الأقدام أو بالدراجة.
وقد أطلقت الشركة من قبل المرحلة الأولى من المشروع وهى «سيلا» وقد بلغت الاستثمارات الإجمالية لمشروع «البوسكو سيت» 22 مليار جنيه، وتم بيع حوالى 95 % من المرحلة الأولى، وتمتد مساحة المشروع على 268 فدانا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved