بيراميدز يستعيد الانتصارات ويواصل مطاردة الزمالك على قمة الدوري ويزيد متاعب المصري

آخر تحديث: الأحد 29 مايو 2022 - 8:32 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

استعاد فريق بيراميدز نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز بعد الانتصار الذي حققه مساء اليوم الإثنين، على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 21.

وسجل فاخري لاكاي، لاعب بيراميدز هدف فريقه الأول في الدقيقة 63، وضاعف هيثم لعيوني، مدافع المصري، النتيجة بهدف في مرماه بالخطأ في الدقيقة 74، وفي الدقيقة 77 حاول هيثم لعيوني تصحيح خطأه وسجل هدفا ليقلص الفارق.

وقتل إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز المباراة وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 91 ليكتب 3 نقاط غالية لفريقه بعد التعثر خلال الفترة الأخيرة.

وأشهر محمود البنا حكم اللقاء، كارت أحمر لمحمد عنتر لاعب المصري في الدقيقة 61 بعدما اعترض عليه بسبب احتساب ركلة جزاء لبيراميدز رغم مراجعة تقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، يواصل بيراميدز مطاردة الزمالك على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 43 وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر، فيما تجمد رصيد المصري عند النقطة 20 في المركز الـ 14.

وكان بيراميدز قد تعادل مع فاركو في الجولة الـ 18، وبعدها تلقى هزيمة من الاتحاد بهدف دون رد في الجولة الـ 19، وفي اللأسبوع الأخير تعادل مع فيوتشر.

وفي المقابل، واصل المصري البورسعيدي معاناته في الدوري لأنه تلقى الهزيمة الرابعة على التوالي، ولم يحقق الفوز في المسابقة المحلية منذ الانتصار الذي حققه أمام الأهلي في الجولة الـ 13.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري الممتاز من أجل خوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved