القاهرة الإخبارية تحصد جائزة التميز في ختام اجتماعات وزراء الإعلام العرب بالمنامة

آخر تحديث: الأربعاء 29 مايو 2024 - 8:43 م بتوقيت القاهرة

حصدت قناة القاهرة الإخبارية، جائزة التميز الإعلامي العربي لعام 2024، عن التقرير التلفزيوني، في ختام اجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب بالمنامة، وتسلم الجائزة اليوم تسلم الإعلامي أحمد الطاهري رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وحصلت القناة على الجائزة، عن التقرير التليفزيوني، "الولد والعصفور" الذي يتناول قصة إنسانية عن طفل فلسطيني أجبره الاحتلال على ترك منزله، ويظل يحلم بالعودة من أجل الحياة.

وعقب تسلمه الجائزة، كتب الإعلامي أحمد الطاهري، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": هنا القاهرة الاخبارية.. عاصمة الخبر.. الحمد لله جائزة التميز الاعلامي العربي لعام ٢٠٢٤".

 

 

 


وهنأ "الطاهري" جميع العاملين بقناة القاهرة الإخبارية خاصًة، والعاملين بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإعلام المصري عامًة بالفوز بهذه الجائزة المميزة، مؤكدا: "مبروك لكل الزملاء في القنوات الإخبارية وطبعًا للكيان الأكبر الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.. مبروك للإعلام المصري."

كما حرص عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تهنئة قناه القاهرة الإخبارية، بالفوز بالجائزة، عبر حسابه بموقع فيسبوك.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved