العثور على «طفل إيطاليا» المختفى مقتولا داخل جوال

آخر تحديث: الخميس 29 يونيو 2017 - 6:07 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

عثر أهالى قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بالدقهلية، على جثة وليد محمد حامد الغطاس (9 سنوات)، والملقب بالطفل الإيطالى، نظرًا لإقامته وميلادة فى ايطاليا، ذلك بعد انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل المجاورة.

وكانت أسرة طفل ايطاليا قد عرضت مبلغا ماليا لمن ينجح فى إرشادهم لمكان نجلهم وصل 100 ألف جنيه على أمل العثور عليه، وذلك بعد اختطافه منذ أول أيام العيد أثناء توجهه لشراء حلوى من أحد المحال بالقرية.

وقال أقارب الطفل، إن وليد مقيم بايطاليا وجاء لمسقط رأس والديه لقضاء إجازة العيد، مع والدته فى أول زيارة له لمصر، ليلقى حتفه بعد أن اختفى فى ظروف غامضة.

وكان اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى، بورود بلاغ إلى مركز شرطة طلخا، عن اختفاء الطفل وليد محمد الغطاس منذ ثانى أيام عيد الفطر من أمام منزله، أثناء لهوه مع أبناء الجيران.

وشهدت قرية ميت الكرماء، حالة من الغليان والدهشه بين الأهالى بعد انتشار خبر العثور على جثة الطفل، بمنزل جاره مذبوحا وملقى داخل جوال تحت السلم، حيث اكتشف الجيران الجثة لانبعاث 
الرائحة.

وشهدت القرية وجودا مكثفا من أفراد الشرطة للسيطرة على غضب الأهالى، فيما يواصل رجال البحث الجنائى التحقيق لكشف ملابسات الحادث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved