إنبي: قدمنا 30 شكوى ضد التحكيم ولم نجد استجابة

آخر تحديث: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 1:13 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

شن عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، هجومًا قويًا على التحكيم، بعد ما يصفه بالظلم التحكيمي، والذي حرمه من الفوز أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وقال عبد الناصر محمد في تصرحات تلفزيونية عبر قناة«أون تايم سبورتس»: «الأمر زاد عن الحد، نتعرض لأخطاء تحكيمية واضحة من المفترض أن نتفاداها، تغاضى الحكم عن ركلتي جزاء مقابل ركلة جزاء للمقاولون غير صحيحة باعتراف خبراء التحليل».

وأضاف: «لكن الحكم يفسر القانون بطريقته ليداري على خطئه، والله أعلم بالنوايا، ولكن في النهاية خسرت ثلاث نقاط وإهدار مجهود اللاعبين».

وتابع: «وفي مباراتنا ضد غزل المحلة، الحكم طرد منا لاعبا بعد 10 دقائق، نفرط في حقوقنا بالتغاضي والخوف من الكلام بشأن موضوع التحكيم».

وشدد: «لا أريد الخوض في النوايا أو الحديث عن مؤامرات بل أتحدث فقط عن حق النادي، لابد أن يكون الحكم يليق بالدوري الممتاز».

وواصل: «تقنية الفيديو مهمة جدا.. خسرنا أمام أسوان في أسوان لعدم وجود "فار" إذا كانت التقنية موجودة لما خسرنا هذا اللقاء»

وأتم: «ماذا نفعل بالشكوى، تقدمنا بـ30 شكوى ولم نجد استجابة».

وتعادل إنبي مساء أمس، الإثنين، مع ضيفه المقاولون العرب، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الممتاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved