«السيسي»: «لم أقل إني أحمل السمن والعسل.. قلت هتتعبوا معايا»

آخر تحديث: الأحد 29 يوليه 2018 - 5:31 م بتوقيت القاهرة

أحمد العيسوي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه كان صريحًا منذ بداية ترشحه بشأن حجم التحديات والمشكلات التي تواجهها مصر، ولم يعد بأنه «يحمل السمن والعسل»، على حد تعبيره.

وأضاف «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، اليوم الأحد: «أنا خبيت عليكم حاجة قبل الترشح؟، قلت إن أنا معايا السمن والعسل والسكر؟».

وتابع: «قلت إن التحديات كتير والمشاكل كتير، وقلت ذلك وقت أن كنت مديرًا مخابرات في فبراير 2011، وعندما كنت أتحدث عن واقع الدولة المصرية، ما أقوله الآن هو ما قلته وقتها، لأن الروشتة والتوصيف لما نعانيه واحد».

وأوضح أنه لم يعد بحل المشكلات ومضاعفة المرتبات، ولكنه قال وقتها إن التحديات كثيرة ولن يتمكن من حلها بمفرده، قائلًا: «قلت هتحلوها معايا وقلتلكم هتتبعوا معايا، وقلتم متخفش ياريس خش، وأقول ذلك لأننا لم نخدع بعض ولكن أتحدث بشفافية ومسؤولية، والواقع الموجود في مصر يتطلب أن نكون واحد».

وانطلقت صباح الأحد، فعاليات اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني السادس للشباب، بجامعة القاهرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين في الدولة.

ويحضر المؤتمر نحو 3000 شاب من الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني، لمناقشة أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة في مجال التعليم والصحة وبناء الإنسان المصري.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved