تقرير - مورينيو «الغاضب» يبدأ الموسم الجديد بعادته الدائمة

آخر تحديث: الأحد 29 يوليه 2018 - 2:29 م بتوقيت القاهرة

الشروق

استعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، للموسم الجديد بعادته الدائمة، فصب كل غضبه على الجميع، عقب المباراة الودية التي خسرها أمام ليفربول في كأس الأبطال الدولية بنتيجة 4-1 في أمريكا.   

فأدلى بتصريحات نارية عقب المباراة ضد إدارة فريقه نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، بسبب عدم تدعيم صفوف الفريق حتى الآن بأي صفقات، مشككاً في قدرتهم على ضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مورينيو :"لا أعتقد أنني سأحصل على صفقتين، سأحصل على صفقة وحيدة رغم أنني منحت النادي قائمة من 5 أسماء على الأقل قبل بضعة أشهر، لنرى إن كنا سنعقد تلك الصفقة الوحيدة أم لا".

وكشفت صحيفة "الميرور" أن الاسماء الخمسة التي طلب مورينيو التعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفية الجارية هي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، وأليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، وتوبي ألديرفيريلد، لاعب توتنهام هوتسبير، وويليان بورجيس، لاعب تشيلسي، وفريد، لاعب شاختار دونتسيك الأوكراني والمنتقل حديثاً للمانيو.

كما لم تسلم المباراة والحكام ولاعبوه من ذلك الغضب حيث قال " بصراحة، هذه المباراة كانت بلا قيمة، لو كنتُ واحدًا من الجماهير لما دفعتُ أموالي لمشاهدة هذين الفريقين".

وأضاف المدرب البرتغالي المثير للجدل دائمًا "حكام المباراة جاءوا من لعبة "لبيسبول" وظنوا بأنها مباراة بيسبول قبل أن يكتشفوا أنها مباراة كرة قدم"، لاحتسابهم ركلتي جزاء على فريقه مشكوك في صحتهم.

وعن غياب لاعبه الفرنسي أنتوني مارسيال عن المعسكر لوجود رغبه لديه بالرحيل، قال مورينيو : "لقد ذهب من أجل حضور ولادة طفله، وتأكد أنه بكامل صحته، وعليه أن يكون هنا الآن ولكنه لم يأت".

وواصل جوزيه غضبه قائلاً "آمل فقط أن يهتم اللاعبون خلال اجازتهم المستحقة بأنفسهم قليلًا، وأود أن يفعلوا ما سيفعله راشفورد وجونز ويعودوا في وقتٍ مبكر عن موعد عودتهم لمساعدة الفريق لأننا سنكون في ورطة عند بداية الموسم".

وأتم "أليكسيس سانشيز لا يبدو سعيدًا؟! هل تريده أن يكون سعيدًا مع هؤلاء اللاعبين الذين يلعب بجانبهم، نحن هنا للنجاة فحسب وتجنب الخروج بنتائج سيئة، فسانشيز هو المهاجم الوحيد لدينا الآن، وهو يحاول تقديم أفضل ما لديه رغم ذ1لك النقص وتحمله عبء الهجوم وحده".

ولا تعد تلك الحلقة من الهجوم الناري المعتاد من مورينيو، هي الأولى في مسيرته الكروية، التي لطالما شهدت هجوم حاد على الجميع في فترات توليه تدريب تشيلسي ثم إنتر ميلان وريال مدريد واخيرًا يونايتد، ولكن يبدو أنه قرر البدء مبكرًا في الاستعداد للموسم الجديد ولكن على طريقته الخاصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved