تحديد هوية المتهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين بالهرم

آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2019 - 8:22 م بتوقيت القاهرة

مصطفي حمدي

حددت أجهزة الأمن بالجيزة تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، المتهمين بالسطو المسلح على محطة وقود بالهرم.

وقال مصدر أمني لـ"الشروق"، إن التحريات والتحقيقات الأولية في واقعة سرقة مبلغ مالي من خزينة لمحطة، كشفت أن منفذي الواقعة 3 ملثمين وكانوا مدججين بالأسلحة النارية، ويستقلون سيارة ملاكي؛ واقتحموا المحطة وتشاجروا مع العاملين، وأجبروهم على فتح الخزينة واستولوا على مبلغ يتجاوز الـ350 ألف جنيه.

وكان اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، شكل فريق من إدارة البحث الجنائي بالجيزة، وحدة مباحث الهرم، تحت إشراف اللواءين مدحت فارس وسامح الحميلي نائبا مدير المباحث، لفحص كاميرات المراقبة الموجود بالبنزينة، وتتبع خط سير هروب المتهمين، وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بالتنسيق مع مباحث قطاع الجنوب، لضبط المتهمين، بعد الإبلاغ عن نوع السيارة التي كان يستقلونها، وتواصل الواقعة فحص العاملين بالمحطة.

وتكثف قوات الأمن من تحرياتها لضبط المتهمين، وأمر اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وإحالتة إلى النيابة التي أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبه بعد تفريغها وتتبع خط سير الجناة ومناقشة العاملين وشهود العيان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved