انطلاق اختبارات القدرات للقبول بكلية التربية الرياضية بجامعة الوادي الجديد

آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 1:18 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر:

أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، انطلاق اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بجامعة الوادي الجديد لطلاب الثانوية العامة المؤهلة للالتحاق بكلية التربية الرياضية بالجامعة.
وقال، إن طلاب الثانوية العامة 2024 يؤدون حاليا اختبارات القدرات بمقر الكلية بالجامعة الجديد بالكيلو 10 وسط إجراءات احترازية ووقائية، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد محمود حسن عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الوادى الجديد، أن اختبارات قدرات القبول بكلية التربية الرياضية تتم وفق الخطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، مشيراً إلى تشكيل لجان الاختبارات بداية من الكشف الطبي المبدئي ومرورا باختبارات الطول والوزن والقوام والاختبارات البدنية والمهارية والاختبار الشخصي، موضحاً أن الاختبارات يشرف عليها نخبة من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بكلية التربية الرياضية.

وأشار، إلى حرص الجامعة على اتخاذ كل الإجراءات للحفاظ على سلامة الطلاب وتذليل كل العقبات التي تواجه الطلاب بناء على توجيهات رئيس الجامعة نحو إجراء اختبارات القدرات التي تؤهلهم للالتحاق بكلية التربية الرياضية دون عوائق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved