محافظ بورسعيد يتفقد سير العمل بعدد من الكيانات الصناعية بحي الجنوب

آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 6:02 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

تفقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، في جولة ميدانية الكيانات الاقتصادية بالمنطقة الصناعية بنطاق حي الجنوب؛ لمتابعة سير انتظام وتطوير العمل بها.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد. واستعرض "حبشي"، شرحٱ تفصيليا حول مصنع الغازات بجنوب بورسعيد، والأقسام التي يشملها المصنع، فضلًا عن آليات العمل والتكنولوجية المستخدمة لإنتاج الأكسجين والنيتروجين، وأنواع الغازات المختلفة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمصنع الغازات، للتعرف على منظومة سير العمل داخل المصنع، وحجم الإنتاج، والذي يعتبر أول مصنع لإنتاج هذا النوع من الصناعات، حيث تابع محافظ بورسعيد سير العمل بأقسام مصنع إنتاج الغازات، والذي يضخ إنتاجه من الأكسجين الطبي اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية، ويقام على مساحة 10000 متر مربع.

كما يسهم المصنع في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية، وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، ويوفر العديد من فرص العمل، بجانب أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية، وخاصة في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved