محافظ البحيرة يحيل مسؤولي قسم الاستقبال بمستشفى المحمودية للتحقيق

آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 6:21 م بتوقيت القاهرة

دمنهور - أ ش أ

أحال محافظ البحيرة محمد سلطان، السبت، القائمين على قسم الاستقبال بمستشفى المحمودية العام للتحقيق؛ لتقاعسهم عن التسجيل الفوري للحالات الواردة للمستشفى، وشدد على تكثيف تواجد عمال النظافة والأمن داخل المستشفى وحسن معاملة المرضى وذويهم.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها المحافظ داخل مستشفيات «إدكو والمحمودية والمستشفى العام والصدر بدمنهور»، للاطمئنان على جودة الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين وحسن معاملة المرضى وتوافر التجهيزات الطبية اللازمة بكل مستشفى.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة بسرعة العمل على سد العجز فى بعض التخصصات الخاصة "بالنوبتجية" الليلية بمستشفى المحمودية، وطلب من رئيس المدينة سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمستشفى المسندة لإحدى شركات المقاولات ورفع الإشغالات أعلى السور الخارجى، وسرعة التعاقد مع شركة أمن داخلية لمستشفى إدكو العام وإصلاح جهاز التنفس الصناعي الخاص بالحضانات وتوفير جهاز أشعة؛ لسد احتياجات المستشفى والمرضى.

وشدد المحافظ، بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الموجودة أمام غرف الإفاقة بمستشفى دمنهور العام، والانتهاء من الإصلاحات الخاصة باستراحات أهالى المرضى وذويهم، كما قرر تحويل أحد الأطباء بالمستشفى للشئون القانونية لتعامله بشكل غير لائق مع أحد المرضى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved