ضبط 17 طن لحوم مجهولة المصدر في حملات تموينية قبل عيد الأضحى بالقاهرة

آخر تحديث: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 1:47 م بتوقيت القاهرة

كتب- عاطف محمود:

واصلت أجهزة الأمن في القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، من حملاتها التموينية مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك؛ لضبط التجار القائمين على تخزين وتجميع السلع وإعادة بيعها للمستهلك بأسعار مرتفعة، بالإضافة إلى ضبط السلع الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، فقد أسفرت الحملات عن ضبط 17 طن لحوم مجمدة ومفرومة مجهولة المصدر.

كانت وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة، تخزين "محمد س."، 56 عامًا مسؤول عن ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص بالسيدة زينب، كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها بقصد التصرف فيها بالبيع؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، وبتفتيش الثلاجة المشار إليها عثر بداخلها على 4 أطنان من لحوم الضأن المجمدة، وبمواجهته أمام اعترف بارتكاب الواقعة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما وردت معلومات مفادها تخزين "محمد ع."، 62 عامُا مسؤول عن ثلاجة مواد غذائية بدون ترخيص كائنة بشارع بور سعيد، كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وعُثر داخل الثلاجة على 11 طن لانشون أنواع مختلفة مجهولة المصدر.

وفي المرج، وردت معلومات مفادها تخزين "إبراهيم ك."، 35 عامًا مسؤول عن مصنع لحوم بدون ترخيص بتخزين كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبتفتيش المصنع عُثر بداخله على طن لحوم دواجن مفروم.

كما تم ضبط "محمد أ." 49 عامًا مسؤول عن ثلاجة لحوم بدون ترخيص كائنة بمنطقة الساحل، وعُثر بداخل الثلاجة على كمية من المواد الغذائية وزنت طن "لحوم مجمدة، كبدة، لحوم مفرومة"، مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved