وزير الداخلية مهنئا السيسي بالعيد: سدد الله على طريق العدل خطاك

آخر تحديث: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 5:39 م بتوقيت القاهرة

ممدوح حسن ومطصفي عطية

بعث وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، الثلاثاء، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن «يسدد على طريق الحق والعدل خطاه».

وقال الوزير، في برقيته: «بمشاعر يملؤها التوقير لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم، يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى، أن أبعث لكم بخالص التهاني مقرونة بأصدق الأماني، وأن يعيده المولى عز وجل عليكم أعوامًا ومصر والأمة الإسلامية والعربية في رفعة وازدهار».

وأضاف: «ونحن إذ نستقبل عيد الأضحى، نستلهم منه معاني وقيم الإثابة وحسن الجزاء لتكون دافعًا لنا على البذل والعطاء لرفعة وطننا في مرحلة دقيقة من تاريخه، نستهدف فيها التنمية والبناء متسلحين بالإخلاص والعمل، يقينًا في جزاء المولى عز وجل للمُجدين المُخلصين، مبتهلين إليه أن يجعله عيدا آمنا وخيرا يعم على شعبنا العظيم وسائر شعوب أمتنا الإسلامية والعربية».

كما بعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة بعيد الأضحى أيضا لرئيس الوزراء شريف إسماعيل، وشيخ الأزهر أحمد الطيب، ووزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازى، ومفتي الجمهورية شوقى علام، ووزير الأوقاف محمد مختار جمعة، ورئيس مجلس النواب على عبدالعال، فضلا عن العاملين في هيئة الشرطة.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved