اتحاد الكرة: سوبر لوسيل «فرصة ذهبية للزمالك»

آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 4:07 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعرب وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بمشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي الشهر القادم.

وأشار العطار في تصريحات رسمية أن مشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل هي فرصة ذهبية أمام النادي للمشاركة في مباراة على أرضية أكبر استادات كأس العالم، والذي سيشهد نهائي البطولة العالمية في ديسمبر المقبل.

وقال العطار: "تغمرنا مشاعر الحماس لمشاركة بطل الدوري المصري في مباراة على أرضية الاستاد الذي سيشهد تتويج بطل المونديال في حدث استثنائي يعد تشريفاً لجميع العرب".

وأضاف: "نتطلع إلى مشاركة الزمالك أمام الهلال، وتقديم الأداء الذي يتوقعه جمهور النادي. ولا شك أن كأس سوبر لوسيل سيشكل احتفالية بإنجاز آخر نجحت قطر في تحقيقه على الطريق نحو البطولة الأبرز في المشهد الرياضي العالمي".

وتستضيف قطر كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، بحيث تُقام المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل الذي يستضيف مباراة ودية بين الزمالك، بطل الدوري المصري والهلال، بطل الدوري السعودي، في التاسع من شهر سبتمبر.

ويشهد استاد لوسيل عشرة مباريات خلال جميع مراحل منافسات المونديال، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة وتتويج الفائز باللقب في 18 ديسمبر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved