مقتل سائق على يد 3 أشخاص بالمعصرة

آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2019 - 4:23 م بتوقيت القاهرة

عاطف محمود:

قُتل سائق توكتوك على يد 3 أشخاص إثر نشوب مشاجرة بينهم بمنطقة المعصرة، بعد قيام المجني عليه بمعاكسة فتاة والتعدي عليها بالضرب، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة المعصرة تلقى اخطارًا من مستشفى قصر العيني تفيد باستقبالها "عبدالظاهر ش." 20 عاما، سائق توكتوك، توفي إثر إصابته بجرح نافذ في الصدر والكتف، وتبين من تحريات المباحث أن حال سير المتوفي بالدراجة البخارية في شارع توتنجي بحدائق حلوان، وبصحبته "أحمد م." 19 عاما، عاطل مصاب بجرح سطحي في الوجه وكدمات متفرقة في الجسم حدثت مشادة كلامية بينهما وبين 3 آخرين.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن سبب نشوب المشاجرة قيام المجني عليهما بمعاكسة إحدى الفتيات والتعدي عليها بالضرب أثناء سيرها بمحل الواقعة، وحال معاتبة سالفي الذكر لهما حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتوفي على أحدهم بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كانت بحوزته، وعلى إثر ذلك قام المتهمين باستخلاص السلاح الأبيض من المتوفي وتعدوا عليه بالضرب إلى أن فارق الحياة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وبحوزتهم السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم أمام مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم اعترفوا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved