تجديد حبس خفير نظامي 15 يوما في اتهامه بقتل شاب في كرداسة

آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2019 - 1:11 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بتجديد حبس خفير نظامي 15 يوما على ذمة التحقيقات على خليفة اتهامه بقتل شاب بمنطقة كرداسة شمال الجيزة.

وكانت تحريات المباحث توصلت إلى أن المتهم الرئيسي خفير خصوصي استعان بـ3 أشخاص آخرين من أصحابه لاستدراج المجني عليه "مصطفى. خ" 17 عاما إلى مخزن بمنطقة الرشاح بكرداسة وأن المتهمين الأربعة تهجموا على الضحية ضربا حتى فارق الحياة بسبب اتهام الضحية بسرقة هاتف الخفير.

وكان بلاغ ورد إلى قسم شرطة كرداسة من الأهالي بالعثور على جثة شاب بمنطقة الرشاح بكرداسة به عدة كدمات في مختلف أنحاء الجسد.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن صديق الضحية اصطحب المجني عليه ويدعى "مصطفى الشيخ" 17 عاما وتوجها إلى مكان الجريمة "مخزن" دون علم المجني عليه بالسبب وبدخوله المخزن واستولى على هاتف محمول "صيني" خاص بالخفيروفر هاربا ثم باع المتهم الهاتف مقابل 500 جنيه دون معرفة الضحية.

وأشارت تحريات المباحث إلى أن الخفير المعين على المخزن قام بتفريغ كاميرات المراقبة التي التقطت الشابين واستدرج اثنين من زملائه المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب المبرح مع تأكيده على عدم تورطه في سرقة الهاتف قائلا "أنا مسرقتش حاجة" حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته بكدمات متفرقة بالجسم.

وإستغاث الضحية بالأهالي بالصراخ إلا أن الخفراء أخبروهم "مسكنا حرامي" واكتشفت الجريمة بعد وصول قوات الشرطة وأمكن ضبط المتهمين الخمسة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved