الغضبان يطالب جامعة بورسعيد بتنفيذ دورات تدريبية للشباب

آخر تحديث: الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 3:02 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس إدارة جامعة بورسعيد، وذلك بمقر كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، بحضور الدكتور أيمن إبراهيم رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

 

وقال الغضبان، خلال الاجتماع، إن هناك أهمية كبيرة لدور جامعة بورسعيد في تأهيل الشباب وتنمية مهاراتهم وتوعيهم بالقضايا المجتمعية ، مشيرًا إلى أن جامعة بورسعيد كان لها دور كبير في تقديم الدعم والمشاركة خلال الاحداث المهمة التي تمر بها المحافظة، وكذلك المشاركة الفعالة في التوعية بالمشروعات القومية التي تشهدها بورسعيد خلال المرحلة الحالية، معربًا عن فخره بالإنجازات التي تحققها الجامعة في المجال العلمي، ووجود قامات علمية متميزة تمثل إضافة للجامعة وتاريخها.

 

وتناول اللقاء الحديث عن الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجامعي الجديد، والإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة من قبل الجامعة للحفاظ على سلامة الطلاب وتوفير مناخ دراسي آمن.

 

ووجه محافظ بورسعيد بتنفيذ العديد من الدورات التدريبية للشباب، تحت إشراف كلية التربية الرياضية، مؤكدًا أهمية هذه الدورات في تنمية مهارات الشباب وتوعيتهم ومشاركتهم المجتمعية، مشيرًا إلى ضرورة الوعي بجهود الدولة في كافة المجالات، و ضرورة دعم الشباب لخطط التنمية التي تحققها الدولة على أرض بورسعيد والمساهمة الفعالة لتحقيق الرخاء والتنمية للبلاد.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved