شركة مياه الشرب بأسوان تعالج 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة ببنان بدراو

آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 1:14 م بتوقيت القاهرة

حماده بعزق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بالدفع بفريق الكشف عن التسرب التابع لشركة مياه القاهرة لإجراء المسح الميداني بشبكة مياه الرقبة بقرية بنبان.

ومن جانبه، أوضح المهندس عبد الصبور الراوي، رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه وفقًا للتنسيق المستمر بين الدكتور شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، يتم استكمال التعاون المتواصل مع الشركات الكبرى بإشراف ومتابعة من المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة، لتحسين شبكات مياه الشرب والصرف الصحي داخل مختلف مدن وقرى المحافظة.

وأوضح عبد الصبور أن فريق شركة مياه القاهرة قام بإجراء المسح الميداني من خلال أجهزة الكشف عن التسرب، وسط متابعة من محمد عبادي، نائب رئيس المدينة، ومحمد مندور، مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة. وقامت الفرق المتخصصة بمراجعة وفحص خطوط ووصلات مياه الشرب، حيث أسفرت الجهود عقب الانتهاء من عملية المسح عن كشف 4 حالات تسرب بوصلات منزلية، وتم التعامل معها ومعالجتها، وإصلاحها، والاطمئنان على جودة وصلاحية المياه للاستهلاك الآدمي لأصحاب هذه المنازل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved