بالفيديو.. نجل أبو العز الحريري: الفضل في فوزي بالانتخابات يرجع لوالدي.. والأصوات نوع من رد الجميل

آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2015 - 1:25 م بتوقيت القاهرة

كتبت - نور رشوان

هنأ المهندس هيثم أبو العز الحريري، المرشح البرلماني عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، الشعب المصري بعد إعلان فوزه بالانتخابات، قائلًا: "مبروك لنا، وللشعب كله، وأهالي دائرتي، والمعتقلين، والشهداء".

وأرجع الحريري، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس»، الذي يعرض على فضائية «المحور»، صباح اليوم الخميس، الفضل في فوزه لوالده، مضيفًا: "الفضل في هذا النجاح يرجع إلى روح المناضل العظيم أبو العز الحريري، فالأصوات التي حصلت عليها كانت نوع من رد الجميل لمواقفه السياسية، ونضاله لأكثر من أربعين عامًا".

وأشاد بما وصفه بنزاهة الانتخابات، قائلًا: "خضت المعركة كما تربيت بشرف ونزاهة وكرامة، وواجهنا أكبر تحدي وهو استخدام المال السياسي، الذي يعد جريمة في حق المواطن والانتخابات".

وطالب نجل الحريري، اللجنة العليا للانتخابات بوضع حد لظاهرة المال السياسي، موضحًا أنه أنفق "60 ألف جنيه فقط في المعركة بأكملها، في حين أن هناك مرشحين يعد هذا المبلغ بمثابة مصروف يومي لحملاتهم الدعائية؛ لذلك أطالب اللجنة العليا للانتخابات بأن تقوم بدور أكثر إيجابية لتحقيق العدل بين المرشحين".

واختتم حديثه: "أهدي فوزي بالانتخابات البرلمانية لوالدي، وأهالي دائرة محرم بك، وجميع شهداء ثورتي 25 يناير و30 يونيو".

جدير بالذكر، أن اللجنة العامة بدائرة محرم بك، برئاسة المستشار سمير عبد الحميد، أعلنت فوز المهندس هيثم أبو العز الحريري، وحصوله على 31008 صوتًا.

https://www.youtube.com/watch?v=IBhnWnClHHA

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved