اتلتيكو يعود للانتصارات برباعية في مالاجا

آخر تحديث: السبت 29 أكتوبر 2016 - 9:20 م بتوقيت القاهرة

ا ف ب

 

استفاد اتلتيكو مدريد على اكمل وجه من تعثر اشبيلية ليصبح على المسافة ذاتها منه وذلك بعدما استعاد فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني توازنه وعوض سقوطه في المرحلة السابقة امام اشبيلية بالذات (صفر-1) وتحضر بافضل طريقة لاستضافة روستوف الروسي الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا، وذلك بفوزه على ضيفه مالاجا 4-2.

ويدين اتلتيكو بفوزه الى البلجيكي يانيك كاراسكو والفرنسي كيفن جاميرو اللذين تقاسما الاهداف، ليؤكد الاخير بان مالاجا ضحيته المفضلة بعدما هز شباكه للمرة السادسة.

وضرب رجال سيميوني باكرا وافتتحوا التسجيل منذ الدقيقة 7 عبر كاراسكو اثر تمريرة من الفرنسي انطوان جريزمان، المتوج بجائزة افضل لاعب في الدوري الاسباني للموسم الماضي.

وعزز جاميرو تقدم نادي العاصمة في الدقيقة 24 مستفيدا من خطأ فادح من المدافع الايفواري باكاري كوني الذي اعاد الكرة برأسه الى داخل المنطقة فحاول اينياسيو كاماتشو ابعادها لكنها وصلت الى المهاجم الفرنسي الذي اودعها الشباك.

وعاد مالاجا الذي لم يحقق الفوز في ملعب "فيسنتي كالديرون" منذ ابريل 2011 (3-صفر)، الى اجواء اللقاء بعدما قلص الفارق في الدقيقة 31 من ركلة حرة لساندرو راميريس، لكن جاميرو ضرب مجددا واعاد الفارق الى هدفين في الدقيقة 44 بتمريرة رأسية من جريزمان الذي مرر كرتين حاسمتين للمرة الاولى في مباراة واحدة على ملعب فريقه في جميع المسابقات.

وفي بداية الشوط الثاني تعرض اتلتيكو لضربة قاسية بطرد المدافع المونتينيجري ستيفان سافيتش لحصوله على انذارين في غضون 11 دقيقة، ما فتح الباب امام الضيوف لتقليص الفارق مجددا وهذه المرة عبر كاماتشو الذي عوض خطأ الشوط الاول وسجل في شباك الحارس السلوفيني يان اوبلاك من كرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها الاوروجوياني جونزالو "تشوري" كاسترو (64).

وبقي جمهور اتلتيكو على اعصابه حتى الدقيقة 86 عندما منحهم كاراسكو الهدف الرابع اثر تمريرة من الارجنتيني انخل كوريا، مسجلا هدفه السابع لهذا الموسم ثم وجه الحكم الضربة القاضية لملقة برفعه الانذار الثاني بوجه كاماتشو (89).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved