استمرار الحملات التمشيطية في دوائر أقسام شمال سيناء.. وضبط 45 محكومًا عليهم

آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 12:58 م بتوقيت القاهرة

شمال سيناء - مصطفى سنجر

استمرت قوات الشرطة بشمال سيناء في تنفيذ حملاتها التمشيطية في دوائر أقسام الشرطة بـ(العريش، بئر العبد، رمانه، الحسنة، ونخل)؛ لضبط المطلوبين على ذمة قضايا ومجالات أمنية مختلفة.

كما أطلقت ارتكازات الأمن في الشيخ زويد ورفح، أعيرة نارية تحذيرية بشكل وقائي، بعد للهجوم الفاشل على كمين «حق الحصان» غرب رفح، الذي قتل فيه 3 مهاجمين وأصيب مجند، مساء الإثنين.

ذكر مصدر أمني، أنه قامت حملة أمنية تمشيطية؛ أسفرت عن ضبط المدعو «محمد. ع. م. ع» مدرس، مقيم قرية رمانة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية (حيازة سلاح ناري)، ومحكوم عليه بالسجن الغيابي 3 سنوات، وضبط 4 محكومين عليهم بإجمالي 7 أحكام.

وأضاف المصدر، أنه في حملات أخرى في مجال ضبط قضايا التموين؛ تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 7 قضايا، وفي مجال تنفيذ الأحكام؛ تم ضبط 31 محكومًا عليهم، وفي مجال إزالة إشغالات المرافق؛ تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 22 مخالفة متنوعة، وفي مجال جهود إدارة المرور؛ تم ضبط 103 مخالفة مرورية متنوعة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وجدد أهالي حي الترابين في الشيخ زويد مطالبهم، بسرعة إصلاح خطوط الكهرباء داخل الحي الذي عادوا إليه منذ 4 أيام، حيث لا تزال الخطوط مقطعة ويوجد محول تالف. وأبدى الأهالي مخاوفهم، من وجود عبوات ناسفة داخل أروقة الحي.

فيما جدد أهالي حي أبو رفاعي المطالب، بضرورة إدخال شحنات أسمنت؛ لتمكينهم من ترميم البيوت التي تأثرت بفعل الاشتباكات السابقة.

ونقل سكان قرية الجورة مطالب، بضرورة فتح الطرق بين القرى والمدينة؛ للسماح لهم بنقل احتياجاتهم الضرورية.

واستغل أهالي أبو رفاعي والترابين والعكور والشهاوين، عودتهم إلى أحياءهم، بجمع محصول الزيتون بعد أن كانوا عاجزين طوال الفترة الماضية عن دخول المزارع؛ للظروف الأمنية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved