السجن المشدد 6 سنوات لعامل يتاجر في المخدرات بالشرقية

آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 12:24 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي:

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، اليوم الأربعاء، حكمها في القضية رقم 12608 جنايات كفر صقر لسنة 2023، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها، وسلاح أبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر صقر، بورود بلاغ من سمر م م، 32 سنة، ربة منزل، مقيمة بدائرة المركز، تتهم زوجها محمد ث ع، 38 سنة، عامل، بالتعدي عليها بالضرب.

توجهت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وهناك تناهي لسمعهم صوت صراخ وبالصعود تمت مشاهدة الزوج واقفا بباب المسكن وممسكا بيده سلاح أبيض (سكين)، وكان الزوج يحمل على كتفه حقيبة سوداء اللون، وتم ضبط الزوج المتهم وبتفتيش الحقيبة عثر بداخلها على كميات من جوهر الهيروين المخدر وجوهر الميثامفيتامين المخدر وجوهر الحشيش المخدر، وعلبة زجاجية تستخدم في تعاطي المواد المخدرة.

وجاء في أمر الإحالة أنه بمناقشة الزوجة أقرت بأنها من أبلغت النجدة، وأن المتهم زوجها يقوم بالاتجار في المواد المخدرة، وأنه عندما أحضر كمية من المواد المخدرة إلى المنزل اعترضت باعتدى عليها بالضرب وهددها بالسلاح الأبيض.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved