رأس السنة على راديو «إينرجي».. نانسي وجسار والرباعي والوديدي ومسار إجباري

آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 3:29 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

أعد راديو "إينرجي" برنامجا خاصا للاحتفال برأس السنة الجديدة، يشمل عددا من الحوارات الحصرية مع عدد من نجوم الفن، هم الفنان صابر الرباعي، والفنان وائل جسار، والفنانة نانسي عجرم، كما تبث حوارات مع نجوم الموسيقى المستقلة، هم حمزة نمرة ودينا الوديدي، وهاني الدقاق نجم فريق "مسار إجباري".

وتذاع الحوارات من العاشرة حتى الثانية عشرة منتصف الليل، على مدار 3 أيام متتالية، بدءا من اليوم السبت، بحلقة الفنان صابر الرباعي مع الإذاعي باسم كميل، ويتحدث الرباعي خلال اللقاء عن أسباب تأخر الألبوم في 2018 وتعاونه مع شركة "روتانا"، كما تحدث عن ألبومه الجديد والأشكال الموسيقية المختلفة التي يضمها الألبوم، وفي نفس السهرة تتحدث دينا الوديدي عن ألبومها الجديد المنتظر صدوره خلال 2019، في الحوار الذي أجراه أيمن صليحة.

كما يحل الفنان وائل جسار ضيفا على سهرة الأحد، مع الإذاعية سارة المنذر، ويكشف جسار في اللقاء أنه لن يصدر ألبومات جديدة، وأنه سيكتفي بالأغاني المنفردة في جميع أعماله المقبلة، وتستمر سهرة الغد بحوار آخر مع عضو فريق "مسار إجباري" هاني الدقاق.

وتتصدر الفنانة نانسي عجرم سهرة ليلة رأس السنة يوم الاثنين، مع الإذاعي صبري زكي، وتتحدث عن الألبوم الجديد، وعن انتظارها مولود جديد في بداية العام، وعن العائلة وأهميتها في حياة عجرم.

وتختتم السهرة بحوار الإذاعي وائل منصور مع الفنان حمزة نمرة، الذي يتحدث عن تجربة "داري يا قلبي" التي احتلت المرتبة الأولى في نسبة المشاهدة على موقع "يوتيوب"، وأنه فوجئ بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية.

وشملت خطة "إينرجي" لرأس السنة أيضا، الرعاية الإعلامية لعدد من حفلات رأس السنة، لعدد من الفنانين هم، راغب علامة، ومحمد حماقي، ومحمود العسيلي، وفريق "شارموفرز".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved