مقتل تاجر الخضار بـ6 طعنات في ملوي بالمنيا

آخر تحديث: الجمعة 29 ديسمبر 2023 - 3:02 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

قُتل تاجر خضار في قرية اللريرمون التابعة لمركز ملوى يجنوب المنيا، على يد رجل بـ6 طعنات متفرقة بالجسم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بقيام "محمود.ت" ٣٩ سنة، بقتل "إبراهيم .ح"، ٢٦ سنة تاجر خضار مقيمان قرية اللريرمون بسبب خلافات سابقة بينهما.

وانتقل العميد علاء جلال رئيس فرع البحث الحنائي بجنوب المنيا على الفور لموقع الحادث.

وتبين من خلال المعاينة الظاهرية وجود جثة لذكر فى منتصف العقد الثانى من العمر ملقاه وسط الشارع ومرتدي كامل ملابسه يسبح فى بركة من الدماء متاثرا بـ6 طعنات متفرقة بأنحاء الجسم طعنتين بالصدر و4 طعنات بالبطن.

وأكدت التحريات الاولية، التى أجراها الرائد محمد بكر رئيس مباحث مركز ملوي والتى أشرف عليها اللواء حاتم ربيع مدير المباحث أن سبب وقوع الجريمة خلافات مالية سابقة بين القاتل والمجنى عليه.

وأشارت التحريات إلى أن القاتل انتظر المجنى عليه الذي يقطن فى الشارع المجاور له وتربص له عدة مرات وعندما حانت الفرصة السانحة له انقض عليه وسدد له 6 طعنات متفرقة بأنحاء الجسم فسقطا قتيلا فى الحال حاول الجيران والمارة بالشارع منع وقوع الجريمة إلا أن المتهم هددهم بالقتل.

عقب تقننين الاجراءات القانونية، تمكن النقباء احمد حمدان معاون اول المباحث ومحمد صلاح وايهاب البدرى ومحمد كامل من نصب عدة أكمنة متحركة وثابتة أسفرت عن ضبط المتهم واعترف تفاصيليا بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة.

حرر محضر بالواقعة وجار اخطار المستشار محمد اشرف مدير نيابة مركز ملوى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved