«الحديدي»: لا تحملوا لاعبي المنتخب فوق طاقتهم.. ونشكر أهل المغرب

آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2017 - 9:55 م بتوقيت القاهرة

مارينا نبيل

طالبت الإعلامية لميس الحديدي، الشعب المصري بعدم تحميل لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فوق طاقتهم بعد الفوز على نظيره المغربي في الدور الربع نهائي ببطولة الأمم الإفريقية المقامة في الجابون.

وأضافت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الثلاثاء، «اللاعبون سيلعبون بشرف، ويجب أن نشكر الفريق وكل المعاونين له، والمدير الفني هيكتور كوبر، نحن لم نكن نتوقع مرور الفريق من دور الـ16»، مشيرة إلى صعوبة المبارة المقبلة مع منتخب بوركينا فاسو.

وتابعت: «فريق بوركينا فاسو، ليس فريقا سهلا ولكن فريق قوي قادر على تحقيق الانتصارات والوصول لنصف النهائي، وهو قوي بدنيا وتكتيكيا، وأنا على ثقة من أن فريقنا سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، وأملي أن نحصل على البطولة».

وفي سياق متصل، وجهت الشكر للمنتخب والشعب المغربي لتشجيعهم منتخب مصر بعد انتهاء المباراة، قائلة: «نحيي الشعب المغربي الذي قال إن كلنا الآن مصريين لمساندة الفريق العربي الوحيد بالبطولة، وهذا ليس أمرًا جديدًا عليهم».

وكان المنتخب الوطني قد تأهل لمباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة في الجابون، أمس الأحد، بعد تخطيه نظيره المغربي، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب محمود كهربا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved