خيانة الزوجة والصديق.. كشف تفاصيل مقتل شاب في المنصورة

آخر تحديث: السبت 30 يناير 2021 - 4:56 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف غموض جثة شخص في العقد الثالث من العمر عثر عليها ملقاة على جانب الطريق الدائري "سندوب – الجامعة" أمام قرية "نقيطة" مركز المنصورة، إذ تبين أن الزوجة وصديق الزوج المجني عليه وراء الجريمة.

وتلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لأحد الأشخاص أمام أكاديمية "السلاب" على الطريق الدائري "سندوب – الجامعة" زمام قرية "نقيطة" دائرة مركز المنصورة.

وانتقل على الفور، ضباط المباحث وقيادات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص في العقد الثالث من العمر ملقاة على جانب الطريق يرتدي تريننج رصاصي في أبيض اللون أسفله "تي شيرت" رصاصي، وينتعل حذاء جلد بني وبمناظرته.

وتبين إصابته بطلق ناري بالرأس "فتحة دخول من الجهة اليسرى أعلى الأذن، وفتحة خروج من الجهة اليمنى أعلى الأذن"، ولم يعثر بين طيات ملابسه على ثمة أوراقي تدل على شخصيته، ولم يتعرف عليه أحدا وبالفحص أمكن تحديد شخصيته وتبين أنه يدعي "م.ال" ٣٢ عامًا، صاحب محل بيع دواجن ومقيم في شارع "عبدالمجيد الدسوقي" في منطقة المجزر بدائرة قسم أول المنصورة. وباستدعاء زوجته "أ.أ" ۲۲ عامًا ربة منزل، وتعرفت على الجثة، وقررت أنها تخص زوجها.

وأضافت أنها فوجئت صباح يوم ۲۷ الجاري حوالي الساعة ٦ صباحًا بخروجه من المنزل عقب استيقاظها.

ونظرًا لأهمية الواقعة وما تمثله من خطورة إجرامية، تم تشكيل فريق بحث باشراف مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبتكثيف جهود البحث لكشف غموض الحادث وتحديد وضبط مرتكبي، وعليه فقد تم وضع خطة بحث شاملة وموائمة لظروف الواقعة.

وأسفرت جهود فريق البحث، أن تكشف أن وراء ارتكاب الواقعة "س.خ" ۳۲ عامًا سائق، ومقيم قرية "ميت عوام" دائرة مركز المنصورة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهم اعترف بارتباط بعلاقة صداقة بالمجني عليه وكذلك بعلاقة غير شرعية بزوجة المجني عليه، وتبين أنه اتفق وعشيقته زوجة المجني عليه من التخلص من زوجها لرغبتهما في الزواج ولكونه مدين للمجني عليه بمبلغ 35 ألف جنيه "وعدم قدرته على السداد"، اختمرت لديهما فكرة التخلص منه وبتاريخ الواقعة قام باستجار السيارة رقم "ل.ر.ر / ۱۸۹ ملاكي" ماركة ميتسوبيشي لانسر.

وطلب من المجني عليه، حضر الطبنجة خاصته "غير مرخصة" بعد إفهامه برغبته في شراء أخرى مماثلة لها، إذ اصطحبه من منطقة سكنه حي الأشجار دائرة قسم أول المنصورة، وحال وصولهما للمنطقة المشار إليها طلب منه الطبنجة لمشاهدتها وتفحصها وباغته، وقام بإطلاق عيار ناري تجاهه محدثًا إصابته برأسه فأرداه قتيلًا، وعقب تأكده من وفاته بالسيارة المشار إليها سلفا وألقاه بمكان العثور على جثمانه واستولى على هاتفه المحمول ماركة هواوي – والطبنجة.

وعقب ذلك قام بالاتصال بزوجة المجني عليه "أمكن ضبطها" وأخبرها بارتكاب الواقعة.

وبمواجهتها أيدت ذات المضمون، وبارشاده أمكن ضبط السيارة والهاتف المحمول، وتبين وجود آثار دماء بسقف السيارة.

وأضاف أنه أخفى السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة لدى أحد أصدقائه يدعى "م. ع" ۳۰ عامًا، سائق ومقيم بقرية "برق العز" دائرة مركز المنصورة، وتم ضبطه والسلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن "طبنجة حلوان - عيار 9 مم" مطموسة الأرقام وبالخزينة الخاصة بها عدد "2، طلقة من ذات العيار.

وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved