بعلم مصر.. أحمد موسى يحتفل على الهواء بفوز المنتخب على المغرب

آخر تحديث: الأحد 30 يناير 2022 - 8:43 م بتوقيت القاهرة

إسراء عبدالفتاح

حرص الإعلامي أحمد موسى على تهنئة المنتخب المصري، وذلك بعد فوزه مساء اليوم على نظيره المغربي وتأهله إلى نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية بفوزه على المغرب بنتيجة 2 – 1.
وظهر الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»،ن مساء الأحد، وهو يحمل علم مصر احتفالًا بالفوز وتأهل المنتخب، قائلًا: «مصر العظيمة، أجدع رجالة موجودين عندنا، مبروك يا رجالة، وشكرًا على اللي عمتوه لبلدكم، رفعتوا رأسنا».
وانتقد حكم مباراة مصر والمغرب، قائلًا: «انتصرنا على الحكم الفاشل، المنحاز إليهم، وغلبنا منتخب المغرب، عندنا رجالة، ورايحين النهائي، وماتش النهائي أحلى ماتش في البطولة».
واستكمل، أن منتخب مصر سيحرز النجمة الثامنة، متابعًا: «نستحق الفوز ونحن أسياد إفريقيا، شاء من شاء، مصر بتخرج أي منتخب قدامها والمدرب كيروش شكرًا ليك على مباراة اليوم».
كان افتتح منتخب مصر كأس أمم إفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو فى الجولة الثانية ثم فاز على السودان بهدف دون رد ليتأهل لدور الستة عشرة للبطولة ويقهر كوت ديفوار بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved