محافظ القليوبية يتابع إزالة الإشغالات بالشابوري ومساكن الياسمين في شبرا الخيمة

آخر تحديث: الإثنين 30 يناير 2023 - 1:03 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

قاد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، حملة لإزالة التعديات والإشغالات والباعة الجائلين بشارع الشابوري، وشارع مساكن الياسمين على ترعه الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية بهدف تسيير الحركة المرورية، وإعادة الانضباط بالشارع وإزالة المظاهر العشوائية التي يقوم بها الباعة الجائلين بالمخالفة، واستغلال أرصفة المشاة، وإقامة أكشاك وفروشات تتسبب في تشويه المظهر الحضاري للشارع.

وخلال الحملة، أزيلت العديد من الإشغالات والباعة الجائلين الذين يتسببون في إشغال الطريق، والتكدس المروري.

وأسفرت الحملة، عن تحرير 30 محضر إشغال، و150 محضر إزالة فورية، و47 إزالة بائع متجول، و27 محضر إزالة تند صاج، و44 محضر إزالة رصف خرساني، و77 محضرا، وإزالة إعلان مخالف، و16 محضر إزالة وصلة كهربائية، ومحضري إزالة أكشاك دون ترخيص، ورفع 3 أطنان مخلفات قمامة.

وأوضح المحافظ، أن أعمال الإزالة جاءت في إطار الاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين، من الإشغالات المتواجدة من الباعة الجائلين.

وأشار إلى ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية مع شرطة المرافق والمرور؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأكشاك المخالفة والمقامة بدون ترخيص والمتعدي أصحابها على حرم الطريق، وإزالة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب الأكشاك المرخصة وأصحاب المحال، بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم.

وأكد استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق؛ لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين.

ووجه المحافظ، إدارة المرور برفع جميع السيارات المتهالكة أمام مساكن الياسمين على ترعة الإسماعيلية، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved