إزالة 65 حالة تعدعلى الأراضي الزراعية خلال فترة الانتخابات الرئاسية بالشرقية

آخر تحديث: الجمعة 30 مارس 2018 - 12:31 م بتوقيت القاهرة

كتبت هبه القصاص

شنت مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية، بالتنسيق مع رؤساء المدن ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري الجمعيات الزراعية، والشرطة المدنية، حملة لإزالة تعديات البناء المخالف أو تبوير الأراضي الزراعية، خلال فترة الانتخابات الرئاسية، أسفرت عن إزالة 65 حالة تعد.

قامت رئاسة مركز الزقازيق، بتنفيذ إزالة 19 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، بنطاق الوحدة المحلية "الزنكلون – العصلوجى – بيشة قايد – بنى عامر" على مساحة (3067 م2 )، عبارة عن أسوار بالدبش الأبيض، وقواعد خرسانية، وردم حفر فى المهد.

كما قامت رئاسة مركز بلبيس، بتنفيذ إزالة 11 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، بنطاق الوحدة المحلية شبرا النخلة،على مساحة (1280 م2 ).

وقامت رئاسة مركز الحسينية، بتنفيذ إزالة 12حالة تعد تابعة للوحدة المحلية سماكين الغرب وقرية سعود، على مساحة ( 1972 م2 ) وتم إزالة المخالفه فى المهد.

كما قامت رئاسه مركز ههيا بإزالة11 حاله تعد بالبناء المخالف تابعة للوحدات المحلية شرشيمة وقرية المهدية وبندر ههيا،على مساحة (1150 م2).

وتمكنت رئاسة مركز أبو كبير من إزالة 10حالة تعد، تابعة لقرية الرحمانية و بنى عياض وطوخ والحصوة وأولاد موسى، على مساحة (680 م2) عبارة عن إزالة مبنى بالطوب الأبيض.

وتمكنت رئاسة مدينة منشأة أبو عمر من إزالة حالة تعد واقعة على مساحة (150 م2)، كما تمكنت رئاسة مركز مشتول السوق من إزالة حالة تعد تابعة للوحدة المحلية لكفر أبراش.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved