جمال علام: لم نقرر إلغاء تقنية الـVAR.. الأزمة مع الشركة الراعية

آخر تحديث: الخميس 30 مارس 2023 - 11:23 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تفاصيل أزمة غياب تقنية الفيديو عن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال جمال علام في تصريحات صحفية: "لم نقل إطلاقا أننا سنلغي تقنية الفيديو، هناك أزمات ومشاكل مادية بين الشركة الراعية والاتحاد، سيتم حلها في فترة قريبة للغاية".

وأضاف: "أرسلنا الجواب لرابطة الأندية، والذي أكد أن الشركة لن تذيع المباريات من الأساس، ولم تخرج سياراتها أيضا، وطلبت أن نبلغ الرابطة بعدم إذاعة المباريات، وهو ما أبلغناه لرابطة الأندية أن المباريات من المحتمل أن تقام بدون تقنية فيديو".

وأكمل رئيس اتحاد الكرة: "المشاكل بين الاتحاد والشركة الراعية مشاكل متوارثة منذ فترة طويلة لها مستحقات كبيرة وقديمة ليست من قريب وقتما تم تحرير العقد بين الشركة والاتحاد".

وواصل: "هذا ما نحاول حله حاليا بين الشركة والاتحاد وسنصل لحل، ولن نلغي الفار بالعكس نراها تجربة رائعة ومميزة للغاية".

وعن رفع التكلفة مع الشركة الراعية.. قال: "سنثبت نفس السعر الذي كان موجود في المرحلة الجديدة، وسعر الدولار تثبت على السعر القديم، كل مباراة تلعب بالفار وكل مباراة بتكلفة 3 الاف دولار".

وأتم: "بمجرد ما ننهي المديونات القديمة سننتهي من الأزمات مع الشركة الراعية، وسندفع بعد ذلك قيمة السيارات فقط، لكن الازمة ان نسدد المبلغ المتبقي علينا ومازالنا نحاول سدادها، نتواصل مع الشركة والناس عندها معلومة ان الناس متوقعة في فار ابلغنا الرابطة والأمور في طريقها للحل".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved