تموين الإسكندرية: تحرير 180 محضرا لمخابز بلدية مخالفة

آخر تحديث: السبت 30 مارس 2024 - 2:13 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي:

وجه المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، في بيان اليوم السبت، بتشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وضبط الأسواق.

وشنت إدارة الرقابة بالمديرية، برئاسة مؤنس محمد المشرف العام على الرقابة، وفريق العمل التابع له، حملات أسفرت عن تحرير 51 محضرا لمخابز بلدية مخالفة، منها 24 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

كما شنت إدارة تموين المنتزه، برئاسة رضا حسن مدير الإدارة حملات أسفرت عن تحرير 40 محضرا لمخابز بلدية مخالفة، منها 18 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، كما قامت إدارة تموين وسط، برئاسة الدكتور عبدالله عثمان مدير الإدارة بحملات أسفرت عن تحرير 27 محضرا لمخابز بلدية مخالفة، منها 11 محضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

فيما شنت إدارة تموين شرق، برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة حملات أسفرت عن تحرير 22 محضرا لمخابز بلدية مخالفة، منها 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، كما شنت إدارة تموين العجمي، برئاسة ريهام عبدالقادر مديرة الإدارة، حملات أسفرت عن تحرير 15 محاضرا لمخابز بلدية مخالفة، منها 4 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

كما شنت إدارة تموين غرب والجمرك، برئاسة محمد عادل مدير الإدارة حملات أسفرت عن تحرير 25 محضرا لمخابز بلدية مخالفة، منها 8 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved