رياضة الجيزة تنفذ التدريب الأسبوعي للموهبة والبطل الأولمبي بمركز شباب الحوامدية

آخر تحديث: السبت 30 مارس 2024 - 11:13 م بتوقيت القاهرة

يارا صابر

نفذت إدارة الأداء الرياضي بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، التدريب الأسبوعي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، في لعبة التايكوندو للبراعم بمركز شباب الحوامدية والمصارعة بنادي الطالبية التابع لإدارة شباب الحوامدية.

وأوضحت المديرية، في بيان لها اليوم السبت، أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي أحد أهم المشروعات القومية المعنية بإعداد أبطال قادرة على المنافسة وتحقيق إنجازات للرياضة المصرية في ضوء التطور الذي تشهده منظومة الرياضة، والتي تلقى كل أنواع الدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن المشروع يعد من ضمن الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية استناداً إلى دوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم، وإعدادهم بالشكل الأمثل كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ضرورة الاهتمام بإجراء التدريبات الأسبوعية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لما له من أهمية خاصة في رعاية المواهب الرياضية، وتأهيلها على أسس علمية سليمة لتصبح نماذج رياضية مشرفة تمثل مصر محلياً ودولياً.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved