رسميا.. حلا شيحا تعلن طلاقها من والد أبنائها الكندي

آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 8:54 م بتوقيت القاهرة

أحمد فاروق

زوجها السابق سعى لإعلان الخبر حتى يعرف الجميع أنها ليست على ذمته بعد عودتها للتمثيل

قالت الفنانة حلا شيحا، إنها انفصلت عن والد أبنائها وزوجها السابق الكندي يوسف هاريسون، قبل أن تعود لمصر، وتعلن خلع الحجاب والعودة للتمثيل، مؤكدة في تصريحات لـ"الشروق"، أن زوجها طلقها شفهيا أثناء تواجدهما في كندا، وحاليا تنتظر انتهاء الإجراءات ووصول الأوراق المطلوب توقيعها ليقع الطلاق بشكل رسمي.

وحرصت حلا شيحا منذ يوليو الماضي، على اخفاء طلاقها، حرصا على استمرار علاقة الود التي تجمعها بزوجها السابق، ولكن بالتوازي مع إعلانها العودة للتمثيل طلب "هاريسون" إعلان خبر الطلاق، حتى يكون واضحا للجميع أنها ليست على ذمته بعد عودتها للتمثيل رسميا بمشاركتها في مسلسل "زلزال" الذي ينافس في رمضان المقبل.

وأنجبت حلا شيحا من زوجها السابق 4 أطفال، ثلاثة بنات هن خديجة وهنا، وعائشة، وولد وحيد اسمه أحمد، واتفقت حلا مع زوجها السابق أن يحتفظ كل طرف بطفلين، فبقى مع الأب كلا من "خديجة وهنا" لأنهما الأكبر سنا، وعادت حلا إلى القاهرة ومعها من أبنائها الأربعة "عائشة وأحمد".

وتحرص حلا على زيارة أطفالها في كندا حتى يتواصل الأشقاء الأربعة مع بعضهما، كما طلبت من زوجها السابق أن يأتيا للعيش معها في الإجازات الرسمية، في فترات توقف الدراسة.

يذكر أن الفنانة حلا شيحا أعلنت يوليو الماضي خلع النقاب، والعودة للتمثيل، بعد 13 سنة من الاعتزال، حيث كان "كامل الأوصاف" آخر أعمالها الفنية عام 2006.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved