نهاية المباراة.. الأهلي يتعادل مع سيراميكا في الوقت القاتل

آخر تحديث: السبت 30 أبريل 2022 - 11:34 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا التي ستقام ضمن منافسات الجولة 17 للدوري الممتاز.

ق 78 تسديدة عن طريق أحمد محسن لاعب سيراميكا كليوباترا من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

ق74 ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها مصطفى سعد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد البدري برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ق69 عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقةالجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس عامر عامر.

ق 67 ركلة ركنية لسيراميكا كليوباترا على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها شريف دابو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بالنهاية إلى الحارس محمد الشناوي.

ق 63 نزول حسين الشحات وخروج طاهر محمد طاهر

ق 53 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا نتيجة تدخل قوي على حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي.

ق 50 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليمنى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها طاهر محمد طاهر برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس عامر عامر.

ق 46 تسديدة خطيرة للنادي الأهلي عن طريق بيرسي تاو من داخل يسار منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس عامر عامر.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

ق 40 نزول ياسر ابراهيم بدلا من محمد عبد المنعم

ق 37 سقوط محمد عبد المنعم على ارض الملعب متأثرا بالاصابة

ق 35 محاولة هجومية جديدة لسيراميكا كليوباترا بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق مصعب البطاط إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة للحارس محمد الشناوي.

ق 33 تمريرة طولية عن طريق محمد هاني لاعب النادي الأهلي بإتجاه محمد شريف المنطلق داخل منطقة الجزاء لكن الأخير لم يتمكن من السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

ق 26 محاولة هجومية خطيرة لسيراميكا كليوباترا بعد هجمة مرتدة سريعة بانطلاقة على الجبهة اليسرى من شريف دابو أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها محمد أبراهيم برأسية قوية مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد الشناوي.

ق 19 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمود وحيد بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي سيراميكا كليوباترا.

ق 10 تسديدة أرضية بعيدة المدى عن طريق محمود نبيل لاعب سيراميكا كليوباترا من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس محمد الشناوي.

ق 8 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحيد إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس عامر عامر.

ق4 ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب سيراميكا كليوباترا من جهة اليمين، نفذها محمد مجدي أفشة بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بالوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

بداية المباراة

تشكيل الأهلي

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن اشرف، محمود وحيد، محمد عبد المنعم.

في الوسط: حمدي فتحي، محمد مجدي افشة، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني.

الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء: ياسر إبراهيم وحسام حسن وحسين الشحات وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

تشكيل سيراميكا

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - سيف تقا - خالد صبحي - محمود البدري - أحمد محسن.

خط الوسط: شريف دابو - محمود نبيل - ونيفول كوبينا - محمد توني.

خط الهجوم : محمد إبراهيم.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو - عبد الله محمود - علاء عطا - عبد الله جمعة - كوامي بونسو - بلال السعيداني إيفانز منساه - مصطفى ميسي - باسم مرسي .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved