محافظ الشرقية يناقش الإعداد والتجهيز لمشروعات الإسكان الاجتماعي

آخر تحديث: الإثنين 30 مايو 2016 - 5:40 م بتوقيت القاهرة

سامر عمر

عقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اجتماعا الاثنين، مع عدد من قيادات المحافظة لإعداد والتجهيز لاستلام موقع 4 فدان، ضمن قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها 12 فدان، أمام الإدارة العامة للمرور بمدينة الزقازيق والمقرر إقامة فرع كارفور عليها، والجزء المتبقي لصالح مشروعات إسكان الاجتماعي والاستثماري لحاجزي الوحدات السكنية عام 2008.

وشارك في الاجتماع فخري عبد العزيز، السكرتير العام المساعد، والمهندس صلاح شويخ، مدير مديرية الطرق، ومدير مكتب الاستثمار بالمحافظة، ومندوب الشركة العربية «كارفور»، مدير الهيئة القانونية بالمحافظة.

واستعرض «سعيد»، الجهود التي قامت بها المحافظة لتفعيل البرتوكول الموقع بين المحافظة والشركة العربية بحضور وزير التموين، لإنشاء سلسلة تجارية بمدينة الزقازيق، حيث قامت المحافظة بالإنتهاء من وضع المساحة المخصصة على الطبيعة، والإنتهاء من أعمال رصف الطرق لإجمالي قطعة الأرض، وكذلك توفير المياه والكهرباء وفتح الشوارع الرئيسية لقطعة الأرض لبدء الشركة فوراً فى تنفيذ أعمال البناء.

وأضاف المحافظ، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالتوسع في إنشاء السلاسل التجارية لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط، ومحاربة الغلاء وجشع التجار، والتصدي لارتفاع الأسعار، فضلًا على تقديم كافة السلع الأساسية والضرورية بأسعار مخفضة تناسب الجميع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved